آخر المواضيع

نوكيا تكشف عن الهاتف 3310 ضمن معرض MWC 2017

Nokia-3310

أسطورة نوكيا وأحد أشهر الهواتف بالتاريخ يعود للسوق من جديد بحلةٍ جديدة، وعلى الرغم من أن الهاتف ليس “هاتفًا ذكيًا” إلا أنه قد نجح باستقطاب اهتمامٍ ومتابعةٍ كبيرتين فاقت تلك التي تحصل عليها بعض الهواتف الرائدة التي تمتلك أحدث المواصفات والتقنيات.

الهاتف الجديد يمتلك تصميمًا مشابهًا لسلفه القديم الذي تم إطلاقه عام 2000، مع بعض التحسينات التي تتناسب مع الهواتف في الوقت الحاليّ. الهاتف يمتلك شاشة بقياس 2.4 إنش وبدقة QVGA ملونة (وهو ما لم يتوفر بالهاتف القديم) مع تحديث نظام التشغيل الخاص به ليصبح يعتمد على Nokia Series 30 Plus، بالإضافة لتضمينه بكاميرا خلفية بدقة 2 ميغابيكسل ومنفذ microSD.

Nokia-3310

سيتضمن الهاتف لعبة “الأفعى Snake” الشهيرة التي كانت أشهر لعبة على هاتفٍ محمول لفترةٍ طويلة من الزمن، كما أن الهاتف سيمتلك بطاريةً قوية قادرة على البقاء بوضعية الاستعداد Standby حتى شهرٍ من الزمن.

لن يتضمن الهاتف ميزات الاتصال اللاسلكيّ مثل Wi-Fi أو دعم لمعايير الجيل الثالث أو الرابع أو حتى دعمًا لنظام تحديد المواقع العالميّ GPS. بشكلٍ عام، لا يتضمن الهاتف أيًا من الميزات الذكية التي أصبحت مألوفة للمستخدمين في الوقت الحاليّ، وهو يصلح لأن يكون هاتفًا ثانيًا يستخدم بحالات الطوارئ.



سيتوفر الهاتف الجديد بأربعة خيارات بالنسبة للألوان: الأحمر، الأصفر، الأزرق والرماديّ، مع توفره بسعرٍ قدره 49 يورو (حوالي 52 دولار أمريكيّ)، وسيتم طرحه في الأسواق خلال الربع الثاني من العام الحاليّ.

المصدر

ليست هناك تعليقات